Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اعتراض محمد عادل على إدارة مباراة… بيريرا يكشف صحة ركلة جزاء الأهلي أمام المصري..

 

كتب : زياد أحمد

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم كشف، حقيقة اعتراض محمد عادل عن أحد المباريات، ومدى صحة ركلة جزاء الأهلي أمام المصري في المباراة الماضية بـ كأس مصر.

وقد ترددت أنباء حول اعتراض محمد عادل عن إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، بسبب استبعاده من مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة.

 

وقال بيريرا في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تاين سبورتس”: ” أن محمد عادل أعترض على تحكيم أحد المباريات، وهذا نتيجة لأحداث ماضية لم أكن المسؤول عنها”.

 

أقرا أيضا : إنييستا أسطورة برشلونة يقترب من نادي الإمارات

وفي المستقبل هذا الأمر لن يحدث، في التعليمات الجديدة هناك فصل الحقوق والواجبات للحكام، الحكم يعرف حقوقه وواجبته، وانا على ثقة أن الحقوق لا تتضمن اختيار المباريات أو السؤال عنها، الاعضاء يشاهدون المباريات ويتابعون ويعينون الحكام”.

وأن مستحقات الحكام هي سؤال إداري ليس من ضمن مهام لجنة الحكام ولكن هذا شيء مهم الذين يحكمون يجب أن يحصلوا على مستحقاتهم واتمنى أن يحل هذا الأمر في أسرع وقت ممكن”.

وانه لا يوجد أي تعاون مع عصام عبد الفتاح أو جمال الغندور، والأخير كان معي في كأس العالم 1998 و2002 وكان الحكم الإفريقي في بطولة أوروبا عام 2000، كان حكم في كأس العالم 2006 وانا كنت مُعلم”.

أما في التوقيت الحالي لا يوجد لدي أسم واضح لكي أفصح عنه كأفضل حكم فار عن الموسم المنقضي، ولكم الموسم المقبل سيكون هناك تقييم لحكام تقنية الفار”.

وان هدف المصري في مرمى الأهلي بكأس مصر، من الناحية الفنية كان المهاجم في موقف تسلل، وعندما وصلت إلى تلك النقطة قفز إلى الكرة وشارك فيها وتداخل في اللعبة هذا الموقف ليس سهلًا، ولكن مساعد الحكم أخذ قرار سليم”.

وفى النهاية.ما عن ضربة جزاء حسين الشحات أمام المصري، فاللاعب فقد الكرة ومكانه وجذب قميص المهاجم فسقط، هي ضربة جزاء صحيحة وهذه حالة سهلة جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى