Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

كلاسيكو الهلال والاتحاد: الفرصة المثالية لثأر نونو سانتو من جورج جيسوس

كتب / زياد أحمد

ينتظر العالم العربي أجمع مواجهة كلاسيكو الاتحاد والهلال في دور الـ8 لبطولة كأس الملك سلمان العربية، والتي ستقام مساء اليوم في الطائف. ستكون هذه المواجهة الثامنة بين المدربين نونو سانتو وجورج جيسوس.

يُعتبر جيسوس “الكابوس” بالنسبة لسانتو، حيث خسر المدير الفني للاتحاد أمام نظيره في الهلال مرارًا وتكرارًا، ولم يتمكن من تحقيق الفوز عليه سوى في مباراة واحدة فقط. ويعد لقاء الليلة فرصته الكبرى للثأر وتحقيق الانتصار الأول له ضد مدرب الهلال.

 

أقرا أيضا : صانع الأهداف.. ميسي يضرب من جديد مع إنتر ميامي..سجل هدفين وصنع الثالث

 

جيسوس، بدوره، يهدف إلى تأكيد تفوقه السابق وإثبات تفوقه الساحق على سانتو. فقد حقق جيسوس انتصارًا في 4 مباريات متتالية عندما كان يدرب بنفيكا في الدوري البرتغالي، وحرم سانتو من لقبين خلال أسبوعين في نهائيي كأس البرتغال وكأس الدوري خلال موسم 2013-2014.

 

أقرا أيضا : مبابي يظهر برفقة رودريجو وسط تكهنات بانتقاله إلى ريال مدريد

 

سابقًا، واجه سانتو جيسوس 8 مرات، وشهدت المواجهات تفوق جيسوس بنتيجة 7-1. واللافت أن جيسوس هزم سانتو 7 مرات متتالية قبل أن يخسر في المباراة الأخيرة التي جرت في الدوري البرتغالي.

بعد تجربته مع فالنسيا، عاد سانتو للتدريب في البرتغال مع بورتو، وتقابل مرة أخرى مع جيسوس الذي كان يدرب سبورتينج لشبونة. ورغم خسارته في لقاء الذهاب في الدوري، نجح سانتو في تحقيق الفوز في المباراة الإياب، وهو الانتصار الوحيد له على جيسوس.

 

أقرا أيضا : صعوبات النصر في التخلص من اللاعبين الأجانب الزائدين عن الحاجة في سوق الانتقالات

 

ومع تاريخه الأسود مع جيسوس، يعتبر لقاء اليوم فرصته الكبرى لتحقيق الثأر وكسر سلسلة الهزائم المتتالية. ستكون المواجهة مثيرة بين المدربين اللذين يسعي كل منهما للفوز وإثبات تفوقه على الآخر في هذا الكلاسيكو الحاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى