Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

حكم بالسجن ..نادي سيلتا فيجو الإسباني يفسخ عقد مهاجمه سانتي مينا .

كتب / زياد أحمد

أعلن نادي سيلتا فيجو الإسباني رسميًا فسخ عقد مهاجمه سانتي مينا بعد صدور حكم بالسجن عليه في قضية اعتداء جنسي وقعت في عام 2017. قضى اللاعب الإسباني الموسم الماضي معارًا في دوري روشن السعودي مع نادي الشباب، ولكنه لم يقدم أداءًا مرضيًا، حيث سجل 7 أهداف وصنع 5 في 34 مباراة في جميع البطولات المحلية والخارجية.

 

أقرا أيضا : مبابي يظهر برفقة رودريجو وسط تكهنات بانتقاله إلى ريال مدريد

 

يذكر أن مينا، البالغ من العمر 27 عامًا، هو منتج لقطاع الشباب في سيلتا فيجو، وقد قضى معظم مسيرته الكروية في النادي باستثناء فترة قضاها في فالنسيا لمدة 4 مواسم من 2015 إلى 2019، وموسم واحد مع الشباب على سبيل الإعارة.

أعلن نادي سيلتا فيجو عبر موقعه الرسمي أنه قد فسخ عقد مينا نهائيًا، مشددًا على التزام النادي الثابت تجاه المجتمع والدفاع عن القيم. وأكد النادي أن هذا القرار كان الموقف الأول والفوري له بعد كشف تفاصيل القضية.

بعد انتهاء فترة الإعارة، عاد مينا إلى ناديه الإسباني وتفاجأ بصدور حكم السجن لمدة 4 سنوات من محكمة ألميريا في مايو الماضي، بتهمة ارتكاب اعتداء جنسي على امرأة في يوليو 2017. قدم اللاعب استئنافًا لدى محكمة الأندلس، لكن تم رفضه وتأييد الحكم السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى