Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأهلى : خالد بيبو مديراً للكرة…و وليد سليمان لقطاع الناشئين

 

كتب احمد علي البدري

 

الأهلى : خالد بيبو مديراً للكرة

 

قرر النادي الأهلي تصعيد خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين للعمل مديرًا للكرة بمنظومة الفريق الأول، بعد توجيه الشكر لمدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ.

كما قرر النادى الأهلى تولي وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.

و الاختيار وقع على خالد بيبو في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من «فيفا» والاتحادين المصري والإفريقي.

 

 

جاء هذا القرار خلال الاجتماع الذى عقده محمود الخطيب رئيس النادى، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وفى حضور حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى.

ووقع الاختيار على خالد بيبو فى ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، لا سيما وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات فى الإدارة الرياضية والمعتمدة من “فيفا” والاتحادين المصرى والإفريقى.

فى ذات الوقت تقرر تولى وليد سليمان رئاسة قطاع الناشئين، ومنحه جميع الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلا عن الخبرات الكروية التى يمتلكها.

أقرا أيضا..

الأهلي يوجه الشكر لسيد عبد الحفيظ ويعرض عليه منصبًا جديدًا

أفضل لقطات الزمالك في البطولة العربية..”دعم أهلاوي وغضب ووفاء بلا حدود”

مواعيد مباريات ربع نهائي البطولة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى