Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

بالصور وصلة ضحك بين محمد رياض وصلاح عبد الله في المهرجان القومي للمسرح

 

كتبت : ايمان محمد

 

بالصور وصلة ضحك بين محمد رياض وصلاح عبد الله

أقيمت مساء اليوم الاثنين ندوة الفنان الكبير صلاح عبد الله، ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 16.

أقرا أيضا : أسما شريف منير بفستان أزرق ملكي قصير ونسخة مقلدة من عقد كارتييه

كما عقدت الندوة في المجلس الأعلى للثقافة ، وحضرها عدد كبير من الفنانين ، ومنهم الفنان محمد رياض رئيس المهرجان ، والفنان ياسر صادق مدير المهرجان ، المخرج ناصر عبد المنعم، الفنان إيهاب فهمي، المخرج خالد جلال ، الفنان محمد أبو دادو وغيرهم .

أقرا أيضا : “تامر حسني يوضح حقيقة بعض التعليقات على حسابه الشخصي بموقع Instagram”.

كما شهدت الندوة توقيع كتاب عن الفنان صلاح عبد الله ، من تأليف الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر ، وأدارت الندوة الناقدة رشا عبد المنعم .

ويستعرض الكتاب العديد من جوانب حياة صلاح عبد الله ، مع التركيز على الجانب المسرحي ، ويتناول مرحلة الطفولة والشباب في حياة الفنان الكبير، والتحاقه بمسرح مركز شباب بولاق الدكرور حيث التقى بالمخرج عباس أحمد، ومرحلة إنشاء فرقته الخاصة ، التي حملت اسم “تحالف قوى الشعب العاملة” ، وضمت طلبة من كليات مختلفة ومدارس ودبلومات وحرفيين وغير متعلمين .

بالصور وصلة ضحك بين محمد رياض وصلاح عبد الله

أما المهرجان القومي للمسرح المصري، انطلق يوم 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى