Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مرضي الفشل الكلوي بالتامين الصحي بالمنيا يشيدون بخدمات وحدة الغسيل ويطالبون بتشغيل المستشفي الجديد

جمال المنياوي


وحدة الغسيل الكلوي بفرع التأمين الصحي بالمنيا مبني قديم تمتلكه الهيئة العامة للتأمين الصحي ويقدم خدمات طبية تأمينية متميزة للمنتفعين علي مستوي مراكز المحافظة لمرضي الغسيل الكلوي وحالات الأصابة من بالقصور الكلوي وزراعة الكبد الي جانب أن الوحده تستقبل حالات الطوارئ من جميع مراكز المحافظة وإصدار الأدوية والقرارات لمرضي الأنيميا والالتهاب النفروزي للكبار والصغار .


وكان لموقع وجريدة اصالة وطن لقاءا بالمنتفعين من خدمات الوحدة الذين أشادوا بمدير الفرع الذي يسارع في تلبية احتياجات المرضي وحل مشاكلهم وكذلك مدير وحدة الغسيل الكلوي والاطقم الطبية حيث قال إسماعيل سيد مريض الفشل الكلوي والمنتفع من خدمات الوحده بأن المكان قديم وهو جزء من فرع التأمين الصحي بالمبره و الخدمات الطبية المقدمة لنا كمرضي من مرضي غسيل الفشل الكلوي متميزة ولكن لصغر مساحات اماكن الغسيل مما يؤدي إلي تشغيل الوحدة لعدد من الفترات علي ثلاث فترات لخدمة 140مريض ومريضة بالفشل الكلوي.


وأوضح علي عبد الحفيظ بأن الخدمات من الاطقم الطبية تؤدي بتميز ولكن المشكلة ترجع لقدم المبني ولصغر مساحة وحدة الكلي وقدم الأسرة وماكينات الغسيل والتهوية الغير جيدة.
وأشارت ناديه شاكر الي ان توافر العلاج الخاص بمرضي الفشل الكلوي متوفر إلا أن بعض الأدوية احيانا يكون بها نقص وهو لايرجع لتميز الخدمات المقدمة من الوحده ولكن مسؤلية نقص الأدوية ترجع الي التمويل الطبي.
وقالت عواطف بأن قدم المبني وصغره السبب الذي يطغي علي الخدمات الطبية وتتمني عواطف من اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا أسوة بالخدمات المقدمة لمستشفيات الصحة بمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حياة كريمة و الذي يهتم بالخدمات الصحية ومنها التأمين الصحي وإطلاق العديد من المبادرات التي قدمت من أجل صحة المصريين.
علي ان يتم مخاطبة الدكتور رئيس الهيئة نحو الانتهاء من مبني الغسيل الكلوي الجديد المقام خلف المبني القديم.
والجدير بالذكر أن المبني الجديد لمستشفي الغسيل الكلوي تم الاعتماد له من قبل هيئة التأمين الصحي علي أن يتم تسليمه خلال سنتين من انشائه علما بأن مستشفي الغسيل الكلوي الجديد يسع لما يقرب من 220 مريض علي 4 ادوار يحل مشكلة المرضي وفترات الغسيل حيث تم الانتهاء من إنشاء المبني ومنتظر الانتهاء من تجهيزه بالأجهزة الطبية مما يؤدي إلي حل مشكلة المبني القديم.

أقرا أيضا..

مدير فرع التأمين الصحي بالمنيا يهنئ الزميل نوناي يعقوب لحصول نجله كيرلس علي ثاني الجمهورية علمي علوم علي مستوي الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى