Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

“317 ألف و 550 مستفيد ومستفيدة بمبادرة 100 يوم صحة بأسيوط”

 

كتبت/رانيا محمود
أعلن وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن تحقيق مبادرة 100 يوم صحة بالمحافظة لتوقيع الكشف الطبي على عدد 317 ألف و550 مستفيد ومستفيدة حتى اليوم السادس والثلاثين من الحملة. وأضاف أن حملة 100 يوم صحة تسعى إلى تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة وتكثيف العمل بها خلال مدة زمنية قصيرة تصل إلى 100 يوم، وذلك مع ضمان إتاحة جميع الخدمات الطبية على مستوى عالٍ من الجودة.

ويهدف البرنامج إلى تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وخاصة خدمات المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة، بالتوازي مع استمرار فعاليات الحملة في جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

ويشمل البرنامج تقديم خدمات تنظيم الأسرة وندوات التوعية الإعلامية والقوافل العلاجية، بالإضافة إلى توفير الدواء والعلاج للمرضى، وتكثيف وتفعيل الأعمال الوقائية والخدمات البيئية ونشر الوعي الصحي في مجال الصحة الإنجابية، وتحويل الحالات المرضية إلى المستشفيات المركزية والعامة والنوعية لاستكمال العلاج وإجراء التدخلات العلاجية والجراحية اللازمة. ويأتي هذا البرنامج استجابة للمبادرات الرئاسية 100 مليون صحة، ويهدف إلى تحسين الخدمات الصحية في البلاد وضمان وصول الخدمات للمنتفعين في جميع المناطق، وبخاصة الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا. ويتطلع المسؤولون إلى تحسين الوضع الصحي في محافظة أسيوط وتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى