Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

عااااجل – تم تسريب نتيجة الثانوية العامة من الكنترول – لو عايز النتيجة بالاسم او رقم الجلوس

كتبت اصالة وطن

 

عااااجل – تم تسريب نتيجة الثانوية العامة من الكنترول

انتشرت على تطبيق واتساب رسالة مجهولة المصدر تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول قبل اعتمادها من وزير التربية والتعليم .

 

عااااجل – تم تسريب نتيجة الثانوية العامة من الكنترول

وقالت الرسالة التي تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 والتي فوجئ بها معظم مستخدمي واتس اب : عااااجل – تم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول – لو عايز النتيجة بالاسم او رقم الجلوس – ادخل هنا بسرعة >> https://natiga-6.blogspot.com/ ( أفتح الموقع من متصفح جوجل كروم لكى يعمل بنجاح )

ومن جانبها .. حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق وراء مثل هذه الرسائل التي يتم تداولها على واتس اب او على اي من وسائل التواصل الاجتماعي قبل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا صحة نهائياً لما تزعمه رسائل الواتساب بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول

 

وشدد المصدر ، على أن نتيجة الثانوية العامة 2023 سوف تعلن لجميع الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية في وقت واحد عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم .

وقال المصدر ، إلى رسالة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول تستخدم رابط وهمي للنصب على الطلاب وسرقة بياناتهم ، وعلى الطلاب الالتزام بعدم الدخول الا على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الرسمي الذي سيتم تفعيله بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

 

يعلن موقع اصالة وطن عن إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع اصالة وطن ، لتسجيل بيانات طلاب الثانوية العامة الان ، ليتم ارسال نتيجة الثانوية العامة 2023 إلى كل طالب بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 من وزير التعليم

 

ادخل الاسم
ادخل رقم الجلوس
ادخل البريد الالكتروني
ادخل رقم التليفون
اضغط على سجل الآن
كما سيتم تحميل نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم ، ليتم تفعيل رابط رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 .

ويظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ وبوابة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg/ ، امام جميع طلاب الثانوية العامة 2023 الموجودين في مختلف محافظات الجمهورية ، دون ان يتم تخصيص رابط لكل محافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى