Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أول تعليق من شيكابالا على عقوبة حسين الشحات قانون ساكسونيا

كتب / زياد أحمد

 

أول تعليق من شيكابالا على عقوبة حسين الشحات

علق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقوبة حسين الشحات، جناح الأهلي، بعدما قام الأخير بصفع الظهير .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من شيكابالا على عقوبة حسين الشحات: “قانون ساكسونيا”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كما علق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقوبة حسين الشحات، جناح الأهلي، بعدما قام الأخير بصفع الظهير الأيمن لبيراميدز محمد الشيبي، عقب مباراة الفريقين بالأمس.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية ظهر اليوم عن توقيع عقوبة إيقاف مباراتين مع تغريم الشحات 20 ألف جنيه، بعدما تعدى على نجم بيراميدز.

أول تعليق من شيكابالا على عقوبة حسين الشحات

وكان قائد الزمالك قد تعرض اللاعب لعقوبة الإيقاف لـ 8 مباريات بعدما قال لـ أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق عبارة “أنت أهلاوي”، أثناء مشادة بين الثنائي خلال الموسم قبل الماضي، وذلك بعدما تعرض حفل التتويج ببطولة الدوري لعدة أزمات.

وكان بيراميدز قد نجح في تحقيق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز، ليفسد على المارد الأحمر مخطط التتويج بالدوري بدون هزيمة للمرة الـ 8 في تاريخه.

وان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 43 في تاريخ خلال الأسابيع الماضية. 

أقرا أيضا..

بالفيديو ريال مدريد يفوز بثلاثية مثيرة على ميلان في مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد.

محمد صلاح ينقذ ليفربول من هزيمة مفاجئة أمام فيورت

“سيراميكا كليوباترا يحقق إنجازًا تاريخيًا ويفوز بكأس الرابطة المصرية على حساب المصري”

النصر السعودي يتعاقد مع الظهير البرازيلي أليكس تيليس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى