Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

إضراب نقابتا الفنانين الأمريكية تشل الإنتاج السينمائي في هوليوود

 

وكالات أصالة وطن

إضراب نقابتا الفنانين الأمريكية تعرضت صناعة السينما في هوليوود لضربة قوية بعدما دخلت نقابتا الفنانين الأمريكية في إضراب مشترك للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

وأظهرت الأرقام أن أكثر من 60% من الإنتاج السينمائي في هوليوود قد توقف بسبب هذا الإضراب .

نرشح لك : الأمم المتحدة: مقتل 9 آلاف مدنى منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

بدأ إضراب نقابة الكتاب الأمريكية في شهر مايو الماضي، وأدى إلى توقف كتابة العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية المتوقعة .

وبعد ذلك بفترة قصيرة، دخلت نقابة الممثلين الأمريكية في إضراب ، مما تسبب في تعليق تصوير العديد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة.

نرشح لك : أوكرانيا: تسجيل 36 اشتباكا مع القوات الروسية في 5 مناطق خلال 24 ساعة

ويشارك في هذا الإضراب العديد من الفنانين المشهورين، مثل مارك رافالو وسارة سيلفرمان وبيت ميدلر وجاسون سوديكيس وأوبري بلازا ودانييل رادكليف وغيرهم .

نرشح لك : أوكرانيا تتصدى لهجمات روسية في الشرق وتحرز تقدما في الجنوب

وتواصل النقابتان المضربتان بحثهما عن حلول مرضية للطرفين ، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع .

ويعتبر هذا الإضراب الأكبر الذي تشهده هوليوود منذ عقود ، ويتوقع أن يستمر حتى تتمكن النقابتان من الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف .
وفي هذه الأثناء، يبحث المنتجون عن بدائل لإنتاج أعمالهم خارج هوليوود ، ويتوقع أن يؤثر هذا الإضراب على الصناعة السينمائية لفترة طويلة من الزمن .
ومن المتوقع أن يتسبب هذا الإضراب في خسائر مالية كبيرة للصناعة السينمائية ، ولكن الفنانين والعاملين في هذه الصناعة يصرون على مطالبهم بزيادة الأجور وتحسين الظروف العاملية وحماية حقوقهم .

ويعتبر هذا الإضراب بمثابة رسالة قوية من الفنانين إلى صناع القرار في هوليوود ، حيث يتطلعون إلى تحقيق مطالبهم وتحسين وضعهم المهني .

وفي الوقت الراهن ، يترقب الجمهور والمعنيون في الصناعة بشغف الوصول لحل يرضي كلا الطرفين ويسمح بعودة الإنتاج السينمائي إلى نشاطه الطبيعي .

ويأمل الفنانون والعاملون في هذه الصناعة في الوصول إلى حلول مرضية لجميع الأطراف قريبًا ، لكي يتمكنوا من استئناف الإنتاج وتقديم الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي يتطلع إليها الجمهور على مستوى العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى