Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

“حريق يلتهم مطعماً في الإسكندرية.. وسلسلة مطاعم بـ لبن تؤكد عدم وقوع خسائر بشرية”

كتب مصطفي محمد

 

حريق يلتهم مطعماً في الإسكندرية علّقت سلسلة مطاعم بـ لبن على الحريق الذي شب في فرعها الكائن بمنطقة محطة الرمل بالإسكندرية،صباح اليوم،مؤكدة أنه لم يسفر عن أي خسائر بشرية.

 

وأوضحت الصفحة الرسمية للمطعم في منشور لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك بعبارة “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

“حريق يلتهم مطعماً في الإسكندرية.. وسلسلة مطاعم بـ لبن تؤكد عدم وقوع خسائر بشرية” وبناء عليه تم إخطار الأجهزة الأمنية بالحادثة والتي انتقلت على الفور لمكان الحريق .

حريق يلتهم مطعماً في الإسكندرية . الذي نشب في فرع محطة الرمل بالإسكندرية نتج عن ماس كهربائي وأتى على المطعم بالكامل ، محل آخر ومحمصة ومحل نظارات ، وقاعة مناسبات .

 

وبناء عليه تم إخطار الأجهزة الأمنية بالحادثة والتي انتقلت على الفور لمكان الحريق .

وقامت بالسيطرة عليه وإخماده، مؤكدة أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية ، وأن الأضرار تقتصر على الخسائر المادية فقط ولا يوجد خسائر بشرية .

 

“حريق يلتهم مطعماً في الإسكندرية.. وسلسلة مطاعم بـ لبن تؤكد عدم وقوع خسائر بشرية” وفي ختام المنشور قالوا “ربنا يعوضنا خير إحنا واصحاب المحلات الأخرى، والحمد لله على سلامة الجميع” .

معبره عن شكرها لجهود الأجهزة الأمنية وفرق الإطفاء والانقاذ والحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق والحد من انتشاره بدون اي خسائر بشرية .

ويُذكر أن الحوادث المشابهة لهذا الحادث تستدعي الانتباه إلى أهمية السلامة .

وفي الأماكن العامة والمنشآت التجارية ، وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحتياطية اللازمة لتجنب حدوث مثل هذه الحوادث .

ويجب على الجهات المعنية العمل على تفعيل دورها في توعية المواطنين والتأكد من توافر الشروط اللازمة للسلامة في المنشآت التجارية ، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع وتجنب حصول مثل هذه الحوادث المؤسفة .

أقرا أيضا 

إصابة 5 أشخاص في حريق حوشين بالبلينا سوهاج

وزير الصحة يوجه بفتح تحقيق موسع في واقعة حريق بمستشفى سيدي سليم بكفر الشيخ

حريق ببنك بالخليفة المأمون بمصر الجديدة بسبب ماس فى التكييف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى