Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

“ويجز يكشف عن رغبته في تقديم دويتو مع أنغام ويعلن تفاصيل جولته العالمية لعام 2023”

 

كتبت أيمان محمد
كشف الرابر الشهير ويجز عن رغبته في تقديم دويتو مع النجمة أنغام، وذلك خلال تصريحات لراديو الرابعة. وأشار ويجز إلى أن أنغام هي “ملكة ومليون في المية”، وأنه يتطلع للعمل معها في أغنية مشتركة، لكنه أوضح أنه لا يعرف ما إذا كانت الفكرة ستتحقق بسبب انشغالهما بأعمال فنية أخرى.

وأعلن ويجز أيضاً تفاصيل جولته العالمية لعام 2023، حيث سيحيي حفلات في عدة مدن حول العالم، بما في ذلك بروكسل وبرلين وباريس ولندن وتورنتو ونيويورك وواشنطن وهيوستن ولوس أنجلوس.

ويجز طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “الدنيا إيه”، وأعرب عن استعداده لإصدار ألبوم غنائي جديد. وكانت أنغام قد شاركت ويجز في غناء أغنية “البخت” في حفل تكريمها بتقويم الرياض.

من جانبها، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتجري التجهيزات لتقديم حفل مميز تليق بنجمتها، حيث ستقدم وصلاً من أغانيها المميزة التي أثرت بها الأغنية والموسيقى العربية طوال مشوارها الفني. وتصدرت أنغام مؤخراً التريند على يوتيوب بكليب أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، التي حققت نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى