Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

“نقيب الموسيقيين اللبنانيين: حفل عمرو دياب مفيد للنقابات … وضرائب دعم الفنانين سبب الجدل”

كتبت أيمان محمد

تحدث النقيب الموسيقي اللبناني فريد بوسعيد عن الجدل الذي أثاره حفل النجم المصري عمرو دياب في بيروت، حيث تحدثت بعض وسائل الإعلام عن مشكلة تتعلق بصندوق التعاضد الموحد الخاص بكل النقابات الفنية. وأوضح بوسعيد أن هذا الصندوق يحصل على ضرائب بقيمة 10% من العقود الخاصة للفنان ونسبة من مبيعات التذاكر، وأن الفنان قد ينص في عقده على الحصول على كامل القيمة بدون خصم الضرائب، وفي هذه الحالة يتحمل متعهد الحفل الضرائب المقررة. وأشار إلى أن النسبة مقررة بالقانون وأن الشخصيات المسؤولة عن دعوة عمرو دياب أكدت التزامهم بدفع النسبة المقررة وحل المشكلة.

وأضاف بوسعيد أن حفل عمرو دياب كان مفيداً للنقابات الفنية، وأن نجاحه يعطي الصورة الحقيقية عن البلد، وأن الناس تعودوا على أن كل شيء بالدولار، وطبيعي أن تكون قيمة تذاكر الحفل أيضاً بالدولار.

وبالإضافة إلى ذلك، طرح عمرو دياب أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “والله أبدا”، وأحيا منذ أيام حفلاً كبيراً في صول تاون بالساحل الشمالي، ويستعد للإحياء حفل آخر في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي في 11 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى