Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

“نقابة الموسيقيين تلغي ترخيص حفل ترافيس سكوت في الأهرامات بسبب تعارضه مع الهوية الثقافية للشعب المصري”


كتبت أيمان محمد
أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر عن إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت المقرر إقامته في الأهرامات يوم 28 يوليو بسبب تعارضه مع الهوية الثقافية للشعب المصري، وذلك بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وما ورد للنقابة من أنباء عن طقوس غريبة لنجم الحفل تتنافى مع القيم والتقاليد المجتمعية الأصيلة. وأوضحت النقابة العامة للمهن الموسيقية أنها تعمل على استقرار وأمن الوطن وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية.
يذكر أن حادث وفاة العشرات في حفل ترافيس سكوت بمدينة هيوستن الأمريكية واتهامات باستخدامه طقوسا شيطانية في حفلاته أثارا جدلا واسعا في الأوساط الفنية والجماهيرية.
وتشير النقابة الموسيقية في بيانها إلى أنها تحرص على وضع شروط وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري وأنها تضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات. وكانت تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات قد تم تقسيمها إلى فئتين وقد نفدت فئة الـ VIP التي بلغ سعرها 6500 جنيه مصري. وتمنع شروط الحفل دخول من هم أقل من 16 عاما والكاميرات والحقائب الكبيرة.
يذكر أن ألبوم Astroworld لترافيس سكوت حقق نجاحا كبيرا وتفوق على ألبومات عديدة في قائمة أفضل 200 ألبوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى