Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

“تامر هجرس يحتفل بتخرج ابنته في بريطانيا “

كتبت رانيا محمود

أعلن الفنان تامر هجرس عن احتفاله بتخرج ابنته تمارا من الجامعة في بريطانيا، وذلك في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. وفي الوقت نفسه، أعلن هجرس عن تفرغه للعبادة خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أنه لم يشاهد أي مسلسل من مسلسلات رمضان 2023.

وكتب تامر هجرس رسالة إلى ابنته عبر حسابه على “انستغرام” قائلاً: “طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك”.

وخلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”، أعرب تامر هجرس عن تفرغه للعبادة في رمضان، قائلاً: “رمضان بالنسبة لي عبادة ورياضة وعزومات مع الأصدقاء، ومن السنة اللي فاتت قررت أني مروحش أي سحور مش عايز أسهر، بروح أفطر مع أصحابي وبعد كده العبادة صلاة التراويح وقراءة القرآن، بالنسبة لي الموضوع دا القرآن والصلاة نوع من التأمل، لأنك بتاخد وقت لنفسك بعيد عن أي دوشة أو زحام في المخ، المخ بيبقى مركز بس مع ربنا وربنا بيرفع الروح وقت الصلاة تحس أنك بتنضف”.

وأضاف هجرس أنه يرى أن الوقت الذي يقضيه في العبادة والتأمل يساعده على تنظيف روحه وزيادة طاقته الإيجابية، مشيراً إلى أنه لم يعد يحلم بأي شيء سوى الشعور بالرضا. ويشار إلى أن تامر هجرس يشارك حالياً في فيلم “شوجر دادي” إلى جانب نخبة من النجوم في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى