Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

“توفيق عكاشة وحياة الدرديري يوجهان الشكر للداخلية بعد القبض على سارقي فيلته: مليار شكراً”

كتب مصطفي محمد

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من القبض على المتهمين بسرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة في مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد 48 ساعة من ارتكابهم الجريمة. وأعرب عكاشة وزوجته الإعلامية حياة الدرديري عن شكرهما وتقديرهما لوزارة الداخلية وجهودها في ضبط الجناة واسترجاع المسروقات.

وكانت فيلا الإعلامي توفيق عكاشة في أحد الكمبوندات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر تعرضت للسرقة، وتم تحرير محضر بقسم شرطة أكتوبر. ولكن بفضل سرعة استجابة الأجهزة الأمنية والتحرك السريع لضبط الجناة، تم استرجاع المسروقات كاملة والقبض على المتهمين.

ومن جانبه، قدم توفيق عكاشة شكره الخاص لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المشاركة في إعادة المسروقات، مؤكداً أنهم قاموا بعمل متقن وسريع للغاية. كما وجهت زوجته الإعلامية حياة الدرديري الشكر للمسؤولين عن الأمن في محافظة الجيزة، مثنية على جهودهم الحثيثة في القبض على الجناة واسترجاع المسروقات.

ويعد هذا الحادث تذكيراً بأهمية تعزيز دور الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات الخاصة والحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع. ويتطلب ذلك تعاوناً وتنسيقاً فعالاً بين الجهات المختصة، وتعزيز الوعي الأمني لدى المجتمع في الحفاظ على الأمن والسلامة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى