Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

فلبينو يتحدث عن تجربته في كتابة الأغاني ويكشف تفاصيل دويتو روبي وأحمد سعد “يا ليالي”

 

كتبت أيمان محمد

أثار الإعلان عن دويتو جديد بين الفنانة المصرية روبي والفنان أحمد سعد، بعنوان “يا ليالي”، اهتمام الجمهور والمحبين للفنانين، وأثارت تساؤلات عديدة حول تفاصيل الأغنية، وهو ما كشف عنه الشاعر فلبينو في حوار له مع “في الفن”.

وقد تحدث فلبينو عن تفاصيل الأغنية، مؤكدًا أنها من ألحان محمود طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى، وأنهم اشتغلوا عليها بسرعة، وأنها أغنية رايقة وموجهة وتكون بين شخصين بينهم علاقة لذيذة.

وأشار فلبينو إلى أن الأغنية تحمل اسم “يا ليالي”، وأن الاسم رغم بساطته إلا أن الموسيقى والكلمات ليست بالبسيطة، وأن هدف الأغنية هو تخفيف الضغوط عن الناس وإظهار جانب جديد من شخصيتي الفنانين.

وأضاف فلبينو أن روبي وأحمد سعد سمعوا الأغنية وتحمسوا لها، وأنها كانت مفاجأة لهما، وتحدث عن كيمياء الثنائي المثيرة، وأنهما قدما جزء كل منهما بسرعة.

وتحدث فلبينو عن تجربته الجديدة في كتابة الأغاني، وأنه يسعى دائمًا لتقديم شيء جديد ومختلف، وأنه يعتبر نفسه جديدًا في هذا المجال، ويحاول تعلم المزيد وتقديم تجربة جديدة.

وتمنى فلبينو أن تحوز الأغنية على رضا الجمهور، وأن يستمر في تقديم أعمال جديدة ومختلفة، وأن يحقق نجاحًا في هذا المجال.

بهذا يكون فلبينو قد كشف للجمهور عن تفاصيل الأغنية الجديدة، وسط توقعات بأن تحقق نجاحًا كبيرًا بعد إصدارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى