Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

تطلق “لقاء الخميسي أغنية جديدة بعنوان “يلا نفرح” وتشارك جمهورها بفيديو من كواليس التسجيل”

 

 

تجهز الفنانة المصرية لقاء الخميسي أغنية جديدة بعنوان “يلا نفرح”، وقامت بمشاركة جمهورها بفيديو من كواليس التسجيل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram. وتأتي هذه الأغنية كجزء من إصدارات لقاء الخميسي الفنية الجديدة، التي تضيف إلى مسيرتها الفنية الناجحة.

والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وتم تلحينها وتوزيعها من قبل الموزع الموسيقي الشهير سام إميل. وتتميز الأغنية بإيقاعات لاتينية نابضة بالحياة، وألحان تمتلك طابعًا شديد الإيقاع والحيوية. وتعكس الأغنية روح الفرح والتفاؤل، مما يجعلها مثالية للأوقات السعيدة والاحتفالات.

وتأتي إطلاق أغنية “يلا نفرح” بعد نجاح لقاء الخميسي في مسلسل “إجازة مفتوحة”، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحًا كبيرًا، وكانت لقاء الخميسي من أبرز نجومه. وتؤكد الأغنية الجديدة أن لقاء الخميسي لا تزال تحقق النجاحات في مجالي التمثيل والغناء، وأنها تسعى دائمًا لتقديم الأفضل لجمهورها الوفي.

ويشار إلى أن لقاء الخميسي تمتلك أسلوبًا فنيًا فريدًا ومتعدد المواهب، حيث تضم مسيرتها الفنية أعمالاً ناجحة في مختلف المجالات، بما في ذلك التمثيل والغناء والإعلانات التجارية. وبإطلاق أغنيتها الجديدة، تؤكد لقاء الخميسي تمسكها بتقديم الجديد والمبتكر، وتعزز مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الفن في مصر والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى