Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وزارة

وزير الري: هيئة الصرف تصمم تطبيق “Water Net For Web” في إطار العمل على تعزيز الرقمنة


متابعة احمد صادق
أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور هاني سويلم أنه تم تصميم تطبيق (Water Net for web) بمعرفة الإدارة المركزية للمعلومات والتوثيق بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف، في إطار العمل على تعزيز الرقمنة والتحول الرقمي بمختلف جهات الوزارة.

وقال وزير الري – في بيان له الخميس – إنه تم إصدار شهادة التسجيل والإيداع للتطبيق باسم هيئة الصرف من مكتب حقوق الملكية الفكرية بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن هيئة الصرف أطلقت هذا التطبيق – بإصداريه للهواتف الذكية والحواسب المكتبية – لخدمة جميع العاملين بالوزارة بجهاتها المختلفة تماشيا مع خطط الدولة نحو رقمنة الأعمال، مشيرا إلى أن هذا التطبيق يقدم مجموعة من الخدمات للعاملين بالوزارة بالمحافظات المختلفة، بما يسهم في رفع جودة أعمال منظومة الصرف بمصر، ومن ضمن هذه الخدمات تحديد ومشاركة إحداثيات المستخدم أثناء المرور على الطبيعة، والتعرف اللحظي على بيانات أي مجرى مائي بالطبيعة مع تحديد الموقع الكيلومتري، وتمكين المستخدم من استعراض كافة المجاري المائية على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى