Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

سيدة بريطانية لديها 800 وشم تكافح من أجل الحصول على وظيفة

مرفوضة حتى كمنظفة مراحيض

وكالات اصالة وطن
قالت امرأة لديها 800 وشم إنها تكافح من أجل العثور على عمل مربح، لأن أصحاب العمل لا يقبلون بها بسبب الوشوم على جسدها، ميليسا سلون، 46 عامًا، التى تنحدر من ويلز فى المملكة المتحدة، عملت سابقًا فى تنظيف المراحيض، لكنها تقول إنها لم تتمكن من العثور على وظيفة مماثلة بسبب الوشوم على وجهها وجسمها، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وفقاً للتقارير، تقول ميليسا إنها تحصل على ثلاثة وشوم على الأقل كل أسبوع على وجهها وبقية أجزاء جسمها، ويساعدها في ذلك شريكها في السكن الذي يستخدم طرقاً غير تقليدية في حفر الوشوم.

وكشفت ميليسا أنها كانت تعمل في تنظيف دورات المياه، ولكنها الآن باتت غير قادرة على الحصول على مثل هذه الوظيفة، لذا فهي عاطلة عن العمل منذ سبعة أشهر حتى الآن.

وأوضحت أنه تم إغلاق الأبواب في وجهها وتم منعها دخول الكثير من الأماكن مثل الحانة أو مدرسة أطفالها.. كما تلقت ميليسا ملاحظات مهينة من الغرباء أمام أطفالها.

وعلى الرغم من ذلك كله، لا يزال حب ميليسا للوشوم ثابتاً حتى أنها رفضت العلاج بالليزر لإزالتها، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى