Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

رئيس مدينة المنيا يقود حملة بكورنيش النيل لرفع الاشغالات والأهالي يتضررون من إطفاء النور لتعرضهم للخطر

 

جمال المنياوي

تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة المتابعة المستمرة للحفاظ على كورنيش النيل من الباعة الجائلين وعدم السماح لأحد بالتعدى على المسطحات الخضراء
قاد اللواءهانى بدوى رئيس مدينة المنيا حملة لرفع الإشغالات ومتابعة الحالة العامة بكورنيش النيل تم خلالها رفع الإشغالات التى تسيئ للمظهر الجمالي للكورنيش وتؤثر سلبا على المسطحات الخضراء ،كما تم رفع الإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين .
حيث وجه بعدم السماح للباعة الجائلين ارتياد الكورنيش . مؤكدا على استمرار اعمال النظافة على مدار اليوم للحفاظ على كورنيش النيل والذى يعد من أهم المكتسبات لمدينة المنيا ،وعدم السماح بوجود الإشغالات التى تسيئ للمظهر الحضارى لمدينة المنيا والتى تلقب بعروس صعيد مصر وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق.
رافق رئيس المدينة محمد عادل نائب رئيس المدينة،و احمد عمر سكرتير المدينة.و رؤساء الأحياء وفريق العمل بالإشغالات.
وعلي صعيد آخر الأهالي يتضررون من إطفاء انوار الكورنيش ليلا أثناء تواجدهم للتنزه بسبب تعرضهم للتحرش في الظلام مما يجعلهم يجلسون علي كشافات الموبايلات خوفا علي الاطفال من الضياع في الظلام الي جانب أن الممشي أسفل الكورنيش تحدث به تحرشات وأشياء منافية الاداب.
الأهالي لا يعترضون علي توجهات المحافظة في ترشيد استهلاك الكهرباء ويطالبون بتغيير الإضاءة بلمبات ليد وتكثيف التواجد الأمني للحفاظ علي هيبة كورنيش عروس الصعيد ومنع سير الدرجات داخل حرم الكورنيش حفاظا علي أرواح المواطنين من الحوادث التي تحدث أثناء إطفاء الأنوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى