Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةوزارة

وزارة الشباب والرياضة ومؤسَّسة زايد العليا لأصحاب الهمم تعيدان تأهيل 68 مركزاً للتخاطب في مصر

 

متابعة ايمان محمد

استكملت وزارة الشباب والرياضة ومؤسَّسة زايد العليا لأصحاب الهِمم، مشروع إعادة تأهيل 68 مركزاً للتخاطب في مراكز الشباب، داخل 27 محافظة مصرية، بدعم من «القابضة» (ADQ)، جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترَك لبرنامج «جسور الأمل» بين وزارة الشباب والرياضة المصرية والمؤسَّسة لدعم أُسر أصحاب الهِمم.

 

ويندرج هذا الإنجاز في إطار التطوُّر المتنامي في التعاون الاستراتيجي بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات الشقيقة في مختلف المجالات، وتحقيقاً لرؤية دولة الإمارات وإمارة أبوظبي في مدِّ جسور التعاون وتبادل الخبرات مع جميع الجهات ذات العلاقة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، وفي إطار مشاركة الدولة ممثَّلة بمؤسَّسة زايد العليا لأصحاب الهمم في دعم أحد مرتكزات مبادرة «حياة كريمة» للتنمية الإنسانية لجميع فئات المجتمع.

 

ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون الناجح بين المؤسَّسات الإماراتية ونظيراتها المصرية في رعاية أصحاب الهِمم، الذي تجسَّد في تعاون الوزارة مع مؤسَّسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مشيراً إلى أنَّ ما يحقِّقه مشروع «جسور الأمل» من نتائج إيجابية في جمهورية مصر العربية، يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى