Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

أهالي عناني بمركز مطاي بالمنيا يطالبون حياة كريمة بإنشاء وحدة صحية بالقرية


جمال المنياوي
في ظل المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي غيرت الريف المصري الي ريف بشكل حضاري مكتمل الخدمات شمل خمس مراكز بمحافظة المنيا خلال المرحلة الأولي ومركزي مطاي وسمالوط بالمرحلة الثانية.
يطالب أهالي قرية عناني بمركزىمطاي بالمنيا
بإنشاء وحده صحية لخدمة أهالي القرية حيث يعيش أهالي عنانى بمطاي بدون وحده صحيه والتي يبلغ عدد سكانها بتوابعها عزبة التلاوي وعزبة نخلة وعزبة طه الشاروني ما يقرب من نصف مليون نسمه.
حيث تم إدراج الوحده الصحيه ضمن خطة المبادرة الرئاسية حياه كريمه منذ ٢٠٢٠ ولم يتم طرحها حتى الآن فلصالح من هذا،،؟
قال سمير وفقي إسماعيل من أهالي القرية اننا منذ ٢٠٢٠ ندور في حلقه مفرغه رغم استيفاء جميع الاشتراطات الخاصه بالمساحه التي تنشأ عليها الوحدة الصحية والمواصفات المكانيه ولم تؤخذ خطوة نحو التنفيذ حتي الآن.
واوضح انور كمال كامل انه في ظل القياده الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه نتمنى أن يضع المسئولين عن المبادرة بمحافظة المنيا انشاء الوحده الصحيه نصب اعينهم من اصة وان ارض أملاك الدولة متوفرة بحوار المدرسة الثانوية فهل في تواجد هذه المدارس لاتوجد وحدة صحية لخدمتهم وخدمة الاهالي
واشار محمد صقر منير بأن انشاء الوحدة الصحية سيوفر علي الأهالي وكبار السن والأطفال الإنتقال إلي مستشفيات المدينة والوحدات الصحية التي تبعد عن القرية مضيفا بأن لديهم الامل في طرح الوحده حيز التنفيذ خلال الخطة الماليه ٢٠٢٤/٢٠٢٣ من أجل صحة أفضل وحياة كريمة.
وناشد عبد العظيم محيي الدين السيد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الصحه واللواء الوزير محافظ المنيا بالتدخل لبناء وتجهيز وحدة عنانى الصحيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى