Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ الجيزة يتفقد امتحانات الثانوية العامة مدرستين بالدقي والعجوزة


متابعة احمد محمد
أكد محافظ الجيزة أحمد راشد على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة يوميًا؛ لتلاشي أي معوقات داخل اللجان، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن؛ لضمان توفير سبل الراحة للطلاب.
جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة، اليوم /الأحد/، سير امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة العربية للعام الدراسي (2022 – 2023)، وذلك بعدد من المدارس؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب.
وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرستي “الأورمان” الثانوية بنات بإدارة الدقي التعليمية، و”الأورمان” الإعدادية النموذجية بنين بإدارة العجوزة التعليمية، حيث حرص على الاطمئنان من الطلاب والطالبات على مستوى الامتحان، ومدى وضوح الأسئلة.
وقال إنه تم التجهيز المسبق لاستقبال الامتحانات، حيث تم التأكيد على توافر وسائل التهوية والإنارة اللازمة داخل اللجان وإجراء الصيانات البسيطة وتكثيف أعمال التعقيم والتطهير لمقار اللجان قبل وبعد أداء الامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى