Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

رئيس مدينة المنيا يتابع انتظام العمل بإدارات الديوان مؤكدا علي أداء الامانة كاملة للمواطن

 

جمال المنياوي

تنفيذ لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل داخل الإدارات للتأكد من سرعة إنهاء المعاملات فى الوقت المحدد لها لتحقيق رضا المواطن .
تفقد اللواءاح_هانى _بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا ، إدارات ديوان عام مجلس المدينة ، لمتابعة سير انتظام العمل.
حيث التقى بموظفي ديوان عام المجلس داخل الادارات ، مؤكدًا على ضرورة حسن إستقبال المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
وأكد رئيس المدينة علي أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالوحدات المحلية بالمدن والمراكز والقري والاحياء ، هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية،في ظل تبني الدولة المصرية استراتيجية التنميه المستدامة وفقا (رؤية مصر ٢٠٣٠) للتمكن من النهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل الادارة المحلية لتحسين الصوره الذهنية عنهم لدي المواطن.وخاصة في ظل تبني القيادة السياسيه للخطط الاستراتيجية للاسراع بتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تهدف الي وضع مصر في مصاف المتطوره والمتقدمة.ووفق القيم الانسانية.
و شدد بدوى على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل، وإنجاز مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدًا على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.
وبدورة اضاف رئيس المجلس خلال جولته بين ادارات الوحدة المحلية ليؤكد للعاملين بان لدينا امانة يجب ان تؤديها علي الوجه الأكمل، وان فرص تطوير وتحسين اداء الخدمات متاح في ظل التوجهات العامة للدولة لتطوير وتدريب الكوادر البشرية ضمان تقديم خدمة تليق بالمواطن ، جنبا الي جنب مع إتاحة الفرص للمتميزين بتقلد المناصب القيادية علي ما تتطلبة المصلحة العامة.
موجها بتضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد في تنفيذ التكليفات واداء المهام موجها الشكر لكل متميز ، محذرا من التقاعس او التقصير مؤكدا ان العمل وليس غير العمل السبيل الوحيد للرقي والتقدم وتحقيقا لرضاء الجميع الموظف والمواطن.
وقد كلف بعض الادارات بانجاز الاعمال التي يترتب عليها عمل حملات لضبط الشارع وازالة الاشغالات ومتابعة التفتيش علي رخص المحلات واستمرار العمل علي مدار الساعة في المشروعات والبدء في تنفيذ الخطة الاستثمارية بكافة بنودها.فضلا عن استمرار العمل بمشروع المواقف والاعلانات وغيرهما مما يساهم في الحفاظ علي المظهر الجمالي وتنظيم الشوارع والقضاء علي الضوضاء والملوثات السمعية والبصرية.
رافق رئيس المدينة محمود أبو كريشة والدكتور عبد الظاهر حسن نواب المدينة ،و احمد عمر سكرتير المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى