Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بطل منياوي عالمي في كمال الاجسام والالعاب القتالية في طي النسيان من الشباب والرياضة

 

جمال المنياوي

في محافظة المنيا عامل بناء من مركز ملوي بطل عالمي في كي نسيان وزارة الشباب والرياضة والأجهزة التابعة لها بمحافظة المنيا لم تسلط عليه الاضواء ولايسمع عنه أحد لغياب وسائل الإعلام البحث عن هذه النماذج المضئية التي تشرف مصر محليا وعالميا.
حماده محمد البلي السن ٢٦ سنه عامل بناء تحول من عامل بناء الي بطل عالمي علي نفقته الشخصية بدأ مشواره في الرياضه برياضه كمال اجسام وحصل فيها علي بطولات مناطق
وبطوله شمال الصعيد وتأهل فيها لبطوله الجمهورية لكن كان هذا وقت انتشار فيروس كورونا فلأسف لم يكمل مشواره وكان مهتم اللياقه البدنيه و العاب القوى وشارك فيها في بطولة تصفيات المنتخب المصري المؤهله لبطولة كأس العالم .
وبعدها بدأ مشواره في الفنون القتالية مع الكونغ فو فكانت بدايته في ممارسه الفنون القتاليه وبعدها دخل رياضة الكيك بوكسينغ
وحصل فيها علي بطولات مناطق وشارك في بطولة مصر المفتوحه وبعدها َبدأ يمارس رياضه ال MMA وشارك في بطولات مختلفه
واكثر من حدث وأخر حدث شارك فيه كان
أمام بطل روسيا عمر محمدوف
وللأن مستمر الباب ويتحدي التجاهل

السؤال لماذا نترك هذه النجوم من الأبطال دون أي دعم من المسؤولين عن الشباب والرياضة
؟!!
وأين تنفق الملايين من ميزانية الشباب والرياضة وهي المسؤولة الوحيدة عن هروب أبطالنا من الشباب للعب تحت أي علم غير العلم المصر.
حافظوا علي ثروة مصر من قوة وبطولات شبابها ونحاسب المقصرين وسوء الإدارة ومراعة هؤلاء الأبطال قبل أن يتركونا ويلعبوا تحت اعلام غير مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى