Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اسلام محمد : الأهلي افتقد للجمهور الحقيقي

 

 

كتب احمد على البدرى

حل الناقد الرياضي اسلام محمد ضيفاً على برنامج الهداف مع الإعلامي محمود مرسي المذاع عبر قناة الحدث اليوم ، تحدث عن جمهور الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، و موقف الأهلى من حكم مباراة الإياب ، وعن الراحلين عن القلعة الحمراء.

قال اسلام محمد:” الأهلي لن يرسل خطاب رسمي للاتحاد ، للاعتراض على حكم مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا” .

وأضاف قائلاً:” النادي الأهلي افتقد للجمهور الحقيقي” جمهور المدرجات ” ؛ لأن بدأت أشوف جمهور جاى يستمتع بالوقت ويعمل عيد ميلاد وخلاص ، والجمهور كان في صمت رهيب في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، واعتقد اللى وصله لهذه الحالة ، أن بقينا نشوف أن دا مش جمهور الأهلي ، لأن الأهم مش التشجيع قبل المباراة ، لاء شجع أثناء المباراة ، وعلى جمهور الأهلي أن يراجع نفسه الفترة القادمة ” .

وتابع قائلاً:” الراحلين عن النادي الاهلي في الفترة القادمة ” أيمن أشرف ” ، لأنه خرج من حسابات كولر ، ولكن اللى يأخذ على كولر أنه قال عندي لاعب رقم 5 ، هذا خطأ حتى لو انت مش عايزه ، وأيمن أشرف تلقى عرضين ، والزمالك كلم وكيل اللاعب ، والوكيل كلم أيمن أشرف عن عرض الزمالك ، واللاعب رفض وقال لن ألعب لنادي الزمالك ، و “محمد فخري ” كان بعيد تماماً في الفترات اللى فاتت ، وخرج من حسابات النادي الأهلي ” .

و واصل قائلاً:” رامي ربيعة متواجد مع الأهلى ، وياسر ابراهيم جدد عقده 3 مواسم قادمة ، و كهربا متواجد بفرمان من كولر ” .

واختتم حديثه قائلاً:” اللى حصل من حميد حداد أثناء مباراة الذهاب بكل تأكيد يأخذ عليه ؛ لأن كل الناس بتحترمه ، وأتمنى من مجلس إدارة نادي الوداد المغربي أن يأخذ موقف ضده ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى