Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

ادفع 50 ألف جنيه واحصل على شقة تمليك 100 متر متشطبة بالكامل الأرامل والمطلقات

 

كتبت اصالة وطن
قررت وزارة الإسكان ، إعادة فتح باب الحجز سكن كل المصريين 4، لعدد من المدن التي تحتوي على وحدات سكنية شاغرة، استجابة لرغبة المواطنين في فتح باب الحجز سكن كل المصريين 4، مع العلم أنه تم الانتهاء من جميع الوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع سكن لكل المصريين 4، في محافظات القاهرة والقاهرة الجديدة، ومدينة شطا في دمياط، ومدينتي سفاجا والغردقة، ومحافظة البحر الأحمر، ومدينة دمنهور محافظة البحيرة.

ويكون الحجز بنظام التمويل العقاري والتقسيط حتى 20 سنة ويستمر حتى 6 مايو المقبل، وفي السطور التالية نستعرض لكم كيفية الحجز والأوراق والمستندات المطلوبة:
ويكون التخصيص بأسبقية الحجز إلكترونيًا، وسوف يتم تطبيق نظام الأولوية، حيث تكون الأولوية في حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقًا بإعلانات الصندوق على نفس المدن المطروحة بالإعلان الحالي، بشرط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز السابق وعدم التخصيص والاستفادة بوحدة سكنية في الإعلانات السابقة.
وتبدأ مساحات الوحدات السكنية المطروحة من 75 مترًا وتصل إلى 127 مترًا.
المستندات المطلوبة لحجز شقق سكن كل المصريين
يجب أن يقدم العاملون في الحكومة شهادة معتمدة من جهة العمل تستوفي صافي الدخل السنوي والشهري، وألا تقل مدة الخدمة عن 6 أشهر.
كما يجب أن يقدم العاملون في القطاع الخاص شهادة من جهة العملة تحتوي على صافي الدخل الشهري والسنوي، وتوضيح رقم السجل الضريبي والتجاري، وألا تقل مدة الخدمة عن 6 أشهر.
أما بخصوص أصحاب المهن الحرة يجب تقديم شهادة من محاسب قانوني تستوفي قيمة صافي الدخل، وصورة من السجل الضريبي، وأن تكون مدة مزاولة العمل لا تقل عن سنة.

وبالنسبة للأرامل والمطلقات فيجب تقديم صورة من بيانات المعاش، وصورة من مستند النفقة، وصورة من شهادة رسمية تثبت حالتها “أرملة أم مطلقة”، بالإضافة إلى إيصال مرافق سكنية.
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى