Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

جائزة مصر للتميز الحكومي تعقد ورشة حول أساليب القيادة

 

متابعة ايمان محمد
عقدت جائزة مصر للتميز الحكومي ورشة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز التميز الفردي، وذلك حول أنماط الشخصيات المختلفة وتأثيرها على القيادة، وأساليب القيادة، والذكاء العاطفي والقيادة الفعالة.

وخلال الورشة، اطلع السفير هشام بدر المشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي، على تجارب الفائزين المختلفة خلال المشاركة في الجائزة بفئاتها المختلفة على مستوى جوائز التميز الفردي، ومنها فئة رئيس إدارة مركزية – مدير عام- مدير إدارة- وموظف حكومي، وما حققوه من انجازات فى مختلف المجالات والقطاعات ساهمت فى تأهلهم للفوز ووصولهم إلى منصة التكريم.

وأكد بدر أن الغرض الرئيسي من الجائزة ليس مجرد الفوز والحصول على الجائزة ولكن نشر ثقافة التميز والتطوير لإحداث نقلة نوعية فى أداء الفرد والمؤسسة بما ينعكس على جودة حياة المواطن.
وشدد السفير هشام بدر على حرص إدارة الجائزة على إبراز قصص النجاح وبحث سبل دعم النماذج المتميزة لتطوير أفكارهم لاستكمال مسيرتهم العملية والعلمية بما يسهم فى استدامة التميز فى كافة الجهات الحكومية والمحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى