Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

المنطقة الجديدة بقرية نزلة الفلاحين بالمنيا محرومه من مياه الشرب النظيفة ويطالبون بحياة كريمة

 

 

جمال المنياوي

2000 مواطن من سكان المنطقة الجديدة التي تقع بقرية نزلة الفلاحين بمركز المنيا يعانون من عدم توافر مياه شرب نظيفة ويعتمدون علي المياه الجوفيه التي تعرضهم للإصابة بالأمراض وخاصة مرض الفشل الكلوي.

قال محمد حسين أحد سكان المنطقة والذي يعاني من مرض الفشل الكلوي بسبب شرب المياه الجوفيه بأن المنطقة بالقرب منها خطين لمياه الشرب النظيفه أحدهما شرق الشارع والآخر بالشارع العمومي وتقدمنا باكثر من شكوي لتوصيل المياه إلا أننا قوبلنا بأن الشركة ترغب في توصيل الخط علي نفقة الأهالي الذين لايملكون هذا المبلغ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

واضاف محمد بأن الأهالي من السكان يطالبون بحياة كريمة في ظل مبادرة السيد رئيس الجمهورية حياة كريمة التى غيرت شكل الريف المصري وتوفير الخدمات لهم وخاصة مياه الشرب.

وأوضح صلاح جاد بأن السكان يعانون من الحصول علي المياه النظيفة من أماكن بعيده إلى جانب أن المياه الجوفيه غير صالحة للاستخدام الادمي وأدت الي تفشي الإصابة بمرض الفشل الكلوي .

وأشار أمير محروس بأن السكان يحتاجون لحياة كريمة وسرعة في توصيل مياه شرب نظيفة للمنطقة حفاظا علي حياتهم وحياة أطفالهم

وناشد امير اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا والمهندس رئيس مياه الشرب والصرف الصحي نحو الاستجابة لمطالبهم بتوصيل المياه النظيفة تمشيا مع مبادرة السيد الرئيس والجمهورية الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى