Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

السيتى يواجه أرسنال فى سباق صدارة الدورى الإنجليزى الليلة

 

كتب مصطفى محمد

عشاق المستديرة الساحرة على موعد مع الإثارة والمتعة، عندما يلتقى مانشستر سيتى مع نظيره أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، والمقرر لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدورى الإنجليزى.

ويدخل مانشستر سيتى اللقاء وهو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز فى 22 وتعادل فى 4 وخسر مثلها، ولديه مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل أرسنال المركز الأول برصيد 75 نقطة، جمعها من 32 مباراة، فاز فى 23 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات.

ويسعى السيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع أرسنال المتصدر، إلى نقطتين مع أفضلية خوض مباراتين أقل، حال الفوز بهما يصل إلى النقطة 79 ويوسع الفارق مع أرسنال إلى 4 نقاط، ليقترب من حصد لقب الدورى للموسم الثالث على التوالى.

أما أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا فيأمل فى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 78 ليحافظ على فرصه فى حصد اللقب، حتى فى حالة فوز السيتى بمباراتيه المؤجلتين.

وشدد أرتيتا على ضرورة الفوز وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق فى الجولات الأخيرة، حيث تعادل فى 3 مباريات متتالية.

وتعادل أرسنال مع نظيره ساوثهامتون فى الجولة الأخيرة بنتيجة 3/3، بينما فاز مانشستر سيتى أمام نظيره ليستر سيتى بنيتجة 1/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى