Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

الحركة المرورية واعمال شرطة المرافق اهم ملفات مدير امن مطروح الجديد

 

مطروح – عبدالسلام الهواري

 

 

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه ،اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخليه مدير امن مطروح، وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وذلك لتقديم التهنئة له لتوليه منصبه الجديد.

واكد مدير امن مطروح على التعاون والتنسيق المستمر بين الاجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح ومديرية الامن لتحقيق الصالح العام والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة .

و تناول اللقاء عدد من الموضوعات ، اهمها التأكيد على جهود السيطرة الامنيه وتحقيق الانضباط الامنى والمرورى بالشارع المطروحى و التيسير على المواطنين مع إعلاء سلطة القانون.

كما تم مناقشة مقترح أهمية تنظيم وتيسير الحركة المرورية بموقف السيارات بالكيلو ٢ مع الالتزام بالضوابط المحددة باعتباره واجهة مدخل مدينة مرسي مطروح السياحية ، فضلا عن السيطرة على البيتش بجي حرصا على سلامة المواطنين ومراجعة كافة التراخيص وتحديد مناطق سيرها .

ومن جانبه أكد مدير امن مطروح انه سيتم الدعم بعناصر اضافية لمرور مطروح لتيسير الحركة المرورية داخل مدينة مرسي مطروح والطريق الدولي .

 

وفي سياق متصل ناقش المحافظ مع اللواء هشام ابوالنصر مدير امن مطروح جهود ادارة المرافق مع التاكيد على التعاون في تحقيق الانضباط بالشارع المطروحى والوقوف على كافة الاشغالات والتعديات ومواجهتها بكل حزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى