Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ادارة شباب المنيا تحتفل بالموسم الاول لختام مهرجان “رمضانك احلى مع ادارة المنيا”

جمال المنياوي
نظمت ادارة شباب المنيا احتفالا ختاميا لفاعليات الموسم الاول لمهرجان رمضانك أحلى مع ادارة شباب المنيا بمركز شباب المدينه أ ، في أجواء رمضانية وبحضور لفيف من قيادات الشباب و الرياضة فى مقدمتهم و كلاء مديرية الشباب و الرياضة بالمنيا .
بدأت فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري و تلاوة القرآن الكريم يليها كلمة علاء الدين على مدير ادارة شباب المنيا و التي من خلالها توجه بالشكر الى الحضور من الاعضاء و القيادات و التعريف بفاعليات المهرجان و ما تم إنجازه على مدار الشهر الكريم .
يعد مهرجان رمضانك احلى مع ادارة المنيا الحدث الاكبر للإدارة على مدار الشهر الكريم بمشاركة اكثر من ألفين عضو من اعضاء مراكز الشباب المميزين ، في حين تنوعت فاعليات المهرجان ما بين الانشطة الرياضية التى تمثلت في الدورة الكبري لكرة القدم لطلائع مراكز الشباب والانشطة الثقافية من خلال المسابقة الثقافية الالكترونية كل يوم معلومة و سؤال و الانشطة الاجتماعية من خلال احتفالية يوم اليتيم و اخيرا الانشطة الدينية من خلال المسابقة الرمضانية أصوات من السماء في موسمها الثاني حيث تم تحديث مجالات التسابق لهذا العام فلم تقتصر على القرآن الكريم فقط بل ايضا تم اضافة مجالي الحديث و الانشاد الديني للمسابقة .
و في لفتة شكر وعرفان قام مدير ادارة شباب المنيا بتقديم الدروع التذكارية للسادة وكلاء المديرية و المدير العام اعترافا منه بالدعم الذي تتلقاه الإدارة و مراكزها من القيادات لتذليل وتسيير منظومة العمل الشبابي بالادارة على أكمل وجه.
تعددت فقرات الحفل الذي مثل نموذجا لفاعليات المهرجان ما بين أصوات من السماء في فقرة تلاوة القران الكريم و رواية الحديث الشريف و شرح معناه و الانشاد الديني بصوت عذب قد مس القلوب ، و اخيرا أتى دور الفن التعبيري من خلال تابلوه من التراث الصوفي قدمته فرقة الفن التعبيري بمركز شباب ماقوسة
وأمام هذا العرس الكبير الذي احتفلت به ادارة المنيا تم تكريم اكثر من 200 عضو و عضوه من مراكز شباب الادارة المشاركين في المهرجان و تسليمهم دروع التميز كل في مجاله حيث تم تكريم اكثر من 20 عضو في مجال الدورة الرمضانية في حين تم تكريم 20 عضو في المسابقة الثقافية و كان النصيب الاكبر في التكريم للمشاركين في مسابقة أصوات من السماء في مجالاتها الثلاثه حيث تم تكريم اكثر من 150 عضو وعضوة و تسليم دروع التميز لهم .
وانطلاقا من حرص الادارة على تكريم المشرفين الذين تابعوا فاعليات المهرجان فقد تم تكريم المشرفين المميزين تقديرا لمجهوداتهم و عملهم باخلاص الذي نتج عنه اكتشاف مواهب جديدة للطلائع والشباب اضافت الادارة لمديرية الشباب و الرياضة بالمنيا حصيلة جديدة ترتقي بها وتخدم مجتمعها واوطانها .
من جانبه اكد مندى عكاشة مدير عام المديرية على دعم المهرجان الذي يمثل نوذجا يحتذى به للانشطة الشبابية و نتاج لثمار العمل الشبابي بمراكز الشباب في جميع المجالات خلال الشهر الكريم .
يأتى ذلك فى إطار توجيهات المدير العام لمديرية الشباب والرياضة وإشراف الدكتورة سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب و أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة ومتابعة مدير إدارة شباب المنيا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى