Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليمغير مصنف

غدا مؤتمر وزير التعليم لاعلان نتيجة الثانوية العامة ….مصادر:أكثر من 40 طالب وطالبة من الاوائل

كتب:صلاح بريقع

ما هى الا  سُوَيعاتٍ قليلة ويتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2021

يذكر ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  يستعد لاعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال مؤتمر صحفي غداً الثلاثاء الموافق ١٧ أغسطس، حيث من المقرر أن يعلن كل من وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالكامل والمؤشرات الخاصة بالتنسيق.

اكثر من 40 طالب من اوائل الثانوية العامة 

وأكدت مصادر على ان عدد أوائل الثانوية العامة 2021 علي مستوي جمهورية مصر العربية أكثر من ٤٠ طالب في مختلف الشعب سواء علمي علوم او علمى رياضة وأدبي، وحسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم انه سوف يوجد اوائل نتيجة الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية وأوائل على مستوى المديريات بالإضافة الى اوائل على مستوى كل مادة دراسية على سبيل المثال الاول في الكيمياء او الاول في الفيزياء .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ان النتيجة  ستتاح على العديد  من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط وزارة التربية والتعليم للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى