Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

أقباط المنيا شهر رمضان جمع أعيادنا احتفالا بأحد الشعانين

 

جمال المنياوي

اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك والمناسب لاحد السعف أو أحد الشعانين عيد اخواننا الاقباط الذي يظهر المحبة والترابط بين جموع الشعب المصري باختلاف الديانات وبتجمع العلاقات الإنسانية والتعامل وهما حائط الصد ضد أصحاب الفتن والشائعات التي ترغب في تفتيت هذه الوحدة الوطنية.

قالت صفاء الالفي مدير القوي العاملة السابقة بأن هذا العام عندنا عيدين نحتفل بهما عيد الشعانين وشهر رمضان المبارك الذي نحتفل به مع اخواننا المسلمين لنؤكد للعالم أن مصر في رباط بين أهلها الي يوم الدين فرمضان جمع أعيادنا الاسلاميه والمسيحية وسنحتفل من خلال هذا الشهر الكريم بعيد شم النسيم مع اخواننا المسلمين ايضا.

واضاف مكرم شفيق أن مصر في حالة فرح وحاجة تانية عيد سعف وشهر رمضان ببهجته وحلاوته هذا من نعم الله علي المصريين تأتي الاعياد في فرحة جميع الشعب المصري.

وأكد مصطفي محمد بأننا نحتفل مع اخواننا الأقباط بشراء الزعف لنعمل منه اشكلا ودائما أعيادنا واحدة لأننا نشرب من مياه نيل واحد يروي قلوبنا بالمحبة والتماسك ضد الفتن.

وقالت ساميه اديب أن رمضان جمع أعيادنا ومحبتنا بالسلام والتضامن والترابط ليوم الدين

رمضان شهر المغفرة والرحمة ندعو الله أن يجمع قلوبنا علي المحبة ويبعد عن مصر كل شر ويحفظ قائدنا الريس السيسي وان يحفظ جيشنا وشرطتنا وشعبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى