Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ سوهاج يرافق السفير الألماني في زيارته لمدارس ” سيتي “

متابعة احمد على البدرى

 

رافق اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، السفير الألماني ” فرانك هارتمان “، خلال زيارته لمدارس ” سيتي سكول ” الخاصة، بمدينة سوهاج، في ختام زيارته للمحافظة التي استمرت 3 أيام متتالية، تضمنت زيارة المناطق السياحية والأثرية، وبعض مشروعات المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة “، وتفقد عدد من المدارس المهتمة بتدريس اللغة الألمانية، بحضور النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وصلاح ضيف الله رئيس مجلس إدارة مدارس سيتي سكول .

وابدى السفير الالمانى اعجابه بمستوى تعلم اللغة الالمانية بالمدارس التي زارها ومنها مدارس ” سيتي سكول “، مشيدا بحفاوة الاستقبال فى سوهاج، مؤكدا على أن التعاون مع محافظة سوهاج مثمر وبناء، وان السفارة الالمانية تدعم هذا التعاون وتشجع على مواصلة الطريق ونشر اللغة الالمانية والثقافة والعلوم الالمانية وكل ما يتعلق بدولة المانيا، لافتا إلى حرص الجانب الالمانى على التعاون مع المجتمع المصرى فى مختلف المجالات.

وتفقد السفير الألماني يرافقه السيد المحافظ مدرسة سيتى الخاصة، حيث قدم طلاب المدرسة عددا من الفقرات الفنية والثقافية باللغتين الالمانية والعربية .

وتأتي زيارة السفير الألماني لمدرسة سيتي كأحد المدارس التي تدعم تدريس اللغة الألمانية في سوهاج، وهي إحدى المدارس الشريكة في مبادرة “المدارس – شركاء المستقبل”، والتي تحظى بدعم من معهد جوته فيما يتعلق بتعزيز وتوسيع قاعدة تعليم اللغة الألمانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى