Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

صحة المنيا تعلن عن بدء مبادرة التشخيص والعلاج عن بعد الرئاسية في تسع منشأت باامحافظة

جمال المنياوي
في إطار توجيهات معالي السيد الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وبرعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا .
أعلن الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة عن إطلاق خدمة ” التشخيص والعلاج عن بعد” في تسع منشأت طبية تابعة لوزارة الصحة بمحافظة المنيا.
تتمثل أهداف خدمة ” التشخيص والعلاج عن بعد ” في تشخيص الحالات المرضية عن بعد وتوفير الخدمة في كل التخصصات الطبية للمرضى عن بعد بما يخدم المواطنين بمحافظة المنيا من تلقى الخدمة على يد نخبة من الأطباء الكبار في التخصصات الصحية من الاستشاريين وأساتذة الجامعات في جمهورية مصر العربية من خلال مناظرة الحالات عن بعد ورؤية الأشعة والتحاليل من خلال الرسائل المصورة للتيسير على المرضى وتوفير مشقة وعناء السفر للمستشفيات الكبرى، سواء الجامعية أو التابعة لوزارة الصحة.
ويوفر المشروع خدمة طبية تخضع لمقاييس جودة مرتفعة تستهدف بناء الإنسان المصري صحيًا، وتقليل فرص الإصابة بالأمراض المزمنة الأكثر انتشار في المجتمع المصري.
و تستهدف المبادرة جميع التخصصات (عدا الحالات الطارئة) وخاصة تشخيص ومتابعة حالات التصلب المتعدد.
وانطلقت المبادرة، بطاقة 150 وحدة للتشخيص، وذلك ضمن الـ 300 وحدة المستهدف إنشاؤها بمختلف محافظات الجمهورية.
تساهم المبادرة فى الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية، واستخدام الحلول التكنولوجية فى العلاج، وزيادة فرص المناطق النائية والحدودية فى الحصول على الخدمات الصحية؛
إن مبادرة “التشخيص عن بعد” من أبرز المبادرات الرئاسية والتى تهدف إلى توفير الاستشارات الصحية من خلال تطبيقات التشخيص الطبى عن بُعد (Telemedicine)، وذلك بالتنسيق بين وزارات التعليم العالى والبحث العلمى، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما ساهمت فى تشخيص عدد كبير من الحالات المرضية منذ إطلاقها.
يمكنك طلب الحجز في التخصصات الطبية من خلال خدمة “التشخيص والعلاج عن بعد”
و تغذية علاجية و مخ واعصاب و روماتيزم التصلب المتعدد المتناثر M.S وعيون وامراض القلب و اطفال و باطنة و كلى ومسالك وجلدية و نساء و انف واذن وحنجرة و امراض الجهاز الهضمي و باطنةو عظام
للحجز والاستفادة من الخدمة من خلال الرابط التالي:

https://forms.gle/5eHDYVY8gYExib6MA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى