Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

تعرف على عمولة السحب من الصراف الآلي للبنك الأهلي لـ كارت المشتريات

 

كتبت اصالة وطن
عمولة السحب من الصراف الآلي التابع للبنك الأهلي المصري بالنسبة لكارت المشتريات بلغت، قيمة 5 جنيهات، و20 جنيهًا للسحب من ماكينات بنوك أخرى على كل عملية سحب، إضافة إلى عمولة 2% من إجمالي قيمة المعاملة.

رسوم السحب والعمولات على كارت المشتريات الفيزا كارد
وذلك يأتي وفقًا لتطبيق النسب الجديدة من قبل عدد من البنوك العاملة في مصر رسوم السحب والعمولات على كارت المشتريات الفيزا كارد من ماكينات الصراف الآلي ATM، سواء التابعة لنفس البنك أو البنوك المختلفة.
جدير بالذكر أن أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، قال سابقًا إن تصميم الفرع الجديد في العاصمة الإدارية تم إعداده بشكل مطور، بحيث يواكب كبار السن وذوي الهمم، وجميع فئات المجتمع.
وقال أن البنك الأهلي المصري بنك رائد في تقديمه الخدمات، ودوره الوطني يحتم عليه قيادة العملية المصرفية في العاصمة الإدارية التي من المقرر أن تستوعب 6.5 مليون مواطن، مشيرًا إلى أن هناك 400 ألف عامل يترددون على العاصمة الإدارية يوميًا، ومن الضروري أن يتواجد بنك في العاصمة لتقديم الخدمات المصرفية لهؤلاء العمال.

كما اشار إلى أن البنك قام بتدريب المورد البشري على أعلى صورة ممكنة، من خلال توفير البرامج التي تتيح تقديم الخدمة بالصورة الحديثة وبأسرع شكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى