Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

تعريفة الركوب بالمنيا ثابته ولم تتأثر بارتفاع اسعار البنزين

جمال المنياوي
أكد المواطنون بمحافظة المنيا بأن تعريفة الركوب التي أقرها اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا والتي التزمت بها المواقف الخاصة بالمراكز والمحافظات لم تتأثر بقرار ارتفاع سعر البنزين بمقدار جنيه للمتر.


قالت نورا محمد من مركز ابو قرقاص بأن تعريفة الركوب بالمنيا لم تتغير غير أن السائقين يستغلون الركاب بزيادة أعداد الركاب داخل الميكروباص بزيارة راكب في كل كرسي بمعني زيادة في سعر التعريفة بالتحايل خاصة في ظل ضعف الرقابة المرورية وإدارة المواقف.
وقال ربيع محمد أن تعريفة الركوب الخاصة بالتاكسي لم تتغير ولكن السواقين يستغلون الموقف بتركيب ركاب لأكثر من مشوار لجمع أكبر أجرة خلال المشوار واضاف لو أن أسرة مكونة من اربع أفراد لايقف أي سائق لهم لهوصيلهم مشوارهم لأنه سيتقاضي منهم أجرة المشوار ١٠ جنيهات والمفروض أنها حسب التعريفة المقررة داخل المحافظة ٩ جنيهات
وقالت زينب محمد أن المواصلات الداخلية ب٢ جنيه وربع وبالطبع لا يتم قبول السائقين بها بل يتقاضوا ٢ جنيه ونصف بحجة عدم وجود فكة الربع.
وأشار شاكر جرجس إلي أن أصحاب الميكروباصات والاتوبيسات يرفضون العخلة الورقية وهذا لم يتم بالمحافظات الأخري الا في محافظة المنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى