Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
قضايا

إصابة 3 أشخاص والقبض على 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

كتب مصطفى محمد
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين أبناء عمومة، أصيب فيها 3 أشخاص بدائرة مركز دار السلام، وألقت القبض على 3 من المشاركين فيها، وضبط سلاح آلي وعدد من الطلقات.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بدائرة المركز.
بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من: طرف أول، “ا . ج” 58 عاما، مزارع، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمنى، و”م . ع” 38 عامًا، سائق، مصابًا، بطلق ناري بالذراع الأيسر، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي و”ن . م” 34 عاما، سائق، مصابًا بكدمه وتورم بالقدم اليمنى، نجلي عمومة الأول.
والطرف الثاني للمشاجرة كلٍ من: “ح . ص” 29 عامًا، سائق، ونجل شقيقه “ع . م” 20 عامًا، عامل، ونجل عمومتهما “خ . ا” 20 عاما، عامل زراعي.
تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلي وعدد “10” طلقات، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابتهما المشار إليها، بسبب خلافات علي أولوية المرور بالطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى