Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

توافد المواطنون بكثافة على منفذ المواطن اولا بطبطباي مصر القديمة

متابعة راندا جعفر
في اطار خطة المنطقة الجنوبية لفتح اكبر عدد منافذ بيع للمواد الغذائية المخفضة ضمن مبادرة المواطن اولا تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية استعدادات المنطقة لفتح المزيد الى جانب متابعة امدادات منافذ البيع التي تم افتتاحها و مدى اقبال المواطنين عليها .

حيث لاقت المنافذ اقبال كثيف من قبل المواطنين ومنها منفذ طبطباي بنطاق حي مصر القديمة حيث أعرب عدد من المواطنين عن رضائهم وامتنانهم من المبادرة لإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من التخفيضات الكبيرة التي وفرتها المبادرة، والتي أسهمت في رفع العبء عن كاهلهم، وجعلت السلع الأساسية في متناول أيديهم.

وأشاد المواطنون بمبادرة (المواطن اولا)، ودورها في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية لهم بأسعار مخفضة،إيمانها بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة لتوفير المنتجات بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى ٣٠% وبالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بما يعد ترجمة واقعية للاهتمام بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن، من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والاستجابة لمتطلباتهم .

وقد اكدت سيادتها الى سعي المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة لفتح المزيد من المنافذ على عدة مراخل لتتجاوز ١٥ منفذ كمرحلة اولى و٢١ منفذ كمرحلة ثانية لتشمل جميع احياء المنطقة الجنوبية خاصة المناطق الأكثر احتياجًا ذات الكثافة السكانية العالية.

واضافت سيادتها ان جميع الاحياء تكثيف حملاتها التموينية الموسعة لمراقبة الأسواق، للمحافظة على استقرار الأسعار، وضبط كل صور الاحتكار، والتحقق من توافر السلع بالأسواق، ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى