Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تحت شعار في المعبد :نادي أسوان الرياضى يتوعد الأهلي في اللقاء المرتقب

 

كتب احمد على البدرى

نشر نادي أسوان الرياضى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك ” صورة تعبر عن إستعدادة التام للمباراة التي ستجمع بينه وبين النادي الأهلي ، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل الساعة الثالثة إلا ربع عصراً ، على أرضية إستاد أسوان الرياضى ، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعلق نادي أسوان الرياضى على الصورة التي تم نشرها اليوم على صفحة النادي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “، قائلاً:”لمن لن يتمكن من الذهاب لحضور حفل التعامد في المعبد يمكنه متابعة الحفل في ستاد أسوان يوم الثلاثاء كونوا في الموعد ،أسوان … الأهلي ،الثالثة إلا الربع عصرًا “.

وفي وقت سابق نشر أسوان الرياضى صورة تمساح البحر قبل لقاء القلعة الحمراء يوم الثلاثاء المقبل ، معلقاً عليها :” بدأ التوتر يسيطر لدى البعض ، و ضربات القلب تُسرع لمجرد العلم ؛ بأنه سيُلاقي تمساح النيل “.

 

وفي نفس السياق ، أكد مصدر مطلع لجريدة أصالة وطن :” أن الجهاز الفني للفريق الأول لنادي أسوان الرياضى ، سوف يدرس طرق لعب النادي الأهلي جيداً ، من حيث تحديد نقط الضعف وإستغلالها لإحراز الأهداف ، ويرغب في الخروج من المباراة بنتيجة تعزز وجوده في جدول المسابقة “.

وأضاف المصدر :” إحتمال كبير أن تقوم إدارة نادي أسوان الرياضى برصد مكافئة مالية للاعبين حيال الفوز على النادي الأهلي ، من باب التحفيز للاعبين لبذل المزيد من المجهود أثناء المباراة لتحقيق الفوز “.

وتابع المصدر :” لاعبي الفريق الأول بنادي أسوان الرياضى يريدون تحقيق الفوز على النادي الأهلي ، كما حققوه على غريمه نادي الزمالك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى