Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إبن الصعيد : عبدالناصر زيدان يصدم ” ياسمين الخطيب” برد ناري لتجاهُلها لشخصه

 

 

متابعة احمد على البدرى

 

 

رد الإعلامي عبدالناصر زيدان مقدم برنامج كورة بلدنا عبر قناة الشمس الفضائية ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” على تصريح ياسمين الخطيب التي تجاهلت معرفته ، قائلاً:” أمي نصحتني ..ألا أرد علي أي شخص في هذه الدنيا يتاجر بلحمه “. 

 

عبدالناصر زيدان
 

لماذا ردت ياسمين الخطيب على عبدالناصر زيدان؟

 

ردت ياسمين الخطيب من خلال تصريحات صحفية ، على الإعلامي عبدالناصر زيدان ، عقب هجومه وأتهامه لها بأنها تفعل ثلاثة ” لكى تكون حديث الناس ، تتزوج وتتطلق و تتطاول على جماهير الأهلي” ، لترد قائله:”مين عبد الناصر زيدان ، والله ما أعرفه ، أنا ممكن أقول دا كيداً ، بس أنا والله ما أعرف مين عبد الناصر زيدان أصلاً ، وممكن يكون مشهور عند جماهير الأهلي بس أنا معرفوش”.

ياسمين الخطيب

 

واضافت: “وحالياً أنا رئيس تنفيذي، والمشرف على التحرير لمجلة النخبة، ولو هو بيسأل أعتقد أنه وصلتله إجايتي، دي الحاجات اللي بعملها، أستاذ عبد الناصر أنا أسفة معرفوش”.

 

وتابعت: “وهو بيعمل ايه عبد الناصر زيدان غير البرنامج، وغير أنه مذيع، بيعمل ايه تاني؟..هو مذيع بس وأنا معرفوش بالرغم من أني مشجعة كورة”.

 

واستكملت: “هو بيسألني أنا بعمل ايه ، أنا مذيعة، كاتبة ليا 5 مؤلفات في الشأن المذهبي، والشأن العام والشأن النسوي، كتبت سلسلة كبيرة من المقالات عن تاريخ الفن التشكيلي، وفنانة تشكيلية شاركت أعمالي في معارض محلية ومعارض دولية”.

 

واختتمت :”وبتجوز وبتطلق عادي، ودا شيء لا يعيبني.. بتجوز على سنة الله ورسوله، لا أوفق فبتطلق، فين التهمة”. 

 

 

هجوم عبدالناصر زيدان على ياسمين الخطيب

 

كان قد هاجم عبدالناصر زيدان ياسمين الخطيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، بعد هجومها على جماهير النادي الأهلي ، قائلاً:” في واحده إسمها ياسمين الخطيب .. بتعمل ثلاث حاجات في حياتها عشان الناس تتكلم عنها .. الأولي تتجوز .. والثانية تطلق والثالثه تتطاول علي الأهلي وجماهيره “.

 

مضيفاً:”أنا لا ألومها .. فهذه حياتها الشخصية .. بل ألوم علي المواقع والناس التي تنقل عنها .. وعاملين منها شيء مهم “. 

 

هجوم ياسمين الخطيب على جماهير النادي الاهلي 

 

كانت قد نشرت” ياسمين الخطيب ” ، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشور قالت فيه:” سألت جدي: لماذا جمهور الأهلي أكبر من جمهور الزمالك؟! فقال: وهل كان الملوك يوما أكثر من الرعية؟!.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى