Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إمام عاشور: لا أستطيع انتظار أول مباراة مع ميتلاند

 

كتبت اصالة وطن
علق إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي حاليًا والزمالك السابق على الانضمام إلى صفوف فريقه الجديد، بعد وصوله إلى الدنمارك خلال الساعات الماضية.

وكتب إمام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “فخور بانضمامي لميتلاند وإلى هذه الأسرة الجميلة.. لا يمكن أن أنسى دور نادي الزمالك والجماهير في تطوير مستقبلي وفي دعمهم المستمر لا أستطيع الانتظار أبدا أول مباراة لي مع ميتلاند وأن أرى جماهيره وتشجيعهم لنا آراكم قريبا”.

وأعلن فريق ميتلاند الدنماركي، انضمام إمام عاشور، لمعسكر الفريق في البرتغال استعدادًا لمواجهة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي بعد غد الخميس.

وأكد سفيند جرافيرسن المدير الرياضي لنادي ميتلاند الدنماركي: “أن انضمام إمام عاشور إلى ميتلاند بسبب احتياج الفريق لخدمات اللاعب الفنية، وثقة منهم في قدرات اللاعب بإحداث الفارق في أداء الفريق”.

وتابع: “عاشور يتطلع إلى البقاء دائما في أوروبا لرغبته الكبرى في مواصلة مسيرته الاحترافية، ولا توجد أي نية في عودته إلى الدوري المصري من جديد، تحت شعار أي فريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى