Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

قرارت صادمة من مجلس إدارة النادي المصري للاعبين والمدرب العام عقب الخسارة من سيراميكا كيلوباترا

 

 

متابعة احمد على البدرى

 

عقد مجلس إدارة النادي المصري ، ظهر اليوم الإثنين ، جلسة طارئة ؛ لمناقشة عدد من المستجدات ، وخاصة المتعلقة منها بالفريق الأول للكرة بالنادي ، وعقب الاجتماع قرر مجلس الإدارة الأتى: إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لحين تحسين النتائج ، و خصم 50 الف من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سيراميكا كيلوباترا ، و خصم 100 ألف جنية من المدرب العام للفريق ” طارق سليمان” ؛ لتصريحاته غير المبررة عقب نهاية مباراة الأمس أمام سيراميكا كيلوباترا ، و حصر مسؤولية الإدلاء بأى تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول للمدير الفني للفريق ” حسام حسن” أو مدير الكرة ” ابراهيم حسن” ، دون غيرهما من أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق .

 

 

كما أوصى مجلس الإدارة بعقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة ، ومع اللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل الفريق .

 

كما قرر مجلس إدارة النادي المصري استمرار إقامة الفريق وخوض تدريباته خلال تلك الفترة ببورسعيد ، مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري ، وفقاً لرؤيتهما في هذا الشأن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى