Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مبادرة من أهالي الخير بعمل مشروع قدرة الفول وعودة ثلاجات الطعام الفائض في بعض الأحياء بالمنيا

 

جمال المنياوي

في الوقت الذي توفر فيه الدولة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة الاحتكار لبعض التجار سواء بمناف ثابته لمعرض اهلا رمضان أو بسيارات متنقله لمبادرة وزارة الداخلية كلنا واحد أو كراتين القوات المسلحة لبيعها بنصف الثمن للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي المنيا أهل الخير لم يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الأسر التي لا تجد قوت يومها والتي أصبحت في حالة تقشف نظرا للحالة الاقتصادية العالمية وايجاد بعض الحلول علي حسب الإمكانيات بالتكاتف لمساعدة الأسر الاكثر احتياجا في بعض أحياء المنيا

قال أحد أهل الخير وصاحب المبادرة الحاج حسن عبد الفتاح بأن جميع أهل الخير مشارك فيها .

واضاف بأنه قام بزيارة احد الاحياء لاهلينا بالمنيا وساءه ما راي من أحوال الناس حيث يقوم الناس بشراء بيضه واحده او ب5جنيه بيض في الوقت الذي أصبحت فيه اسعار كرتونة البيض ب 93جنيه البيض الاحمر وكيلو الارز ب20جنيها واللحم الاحمر الي210جنيه وكيلو الفراخ الي 62جنيها ويقوم المواطن بشراء سمن ب3 والبعض منعمون

في فضل الله وبعضنا يلقي ما يزيد عليه من الطعام. في القمامه .

أشار حسن الي ضرورة تكاتف أهل الخير لجمع الفائض من الطعام لديهم ونسترجع مبادرة ثلاجات الطعام بشعار خذ مايكفيك واترك الباقي لأخيك فمن عنده فكرة يكتبها وفكرت في شراء ثلاجتين لجمع الطعام واخاف من فشل الفكره.

واضاف بأنه تم عمل قدرة الفول بتكلفة 400جنيه لليوم الواحد لتوزيعها بالمجان علي الأسر المحتاجه وجاري الاتفاق علي توفير اللحوم بأسعار مخفضة. وطرحنا فكرة المشاركة بسهم ب50 جنيه في الشهر لمن لديهم القدرة من أهل الخير واليوم 20سهم تم تلقيهم من اهل الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى