Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةمحافظاتوزارةوظائف

للشباب كيف تحصل على وظيفه مناسبة ؟.

 

متابعة : اصالة وطن .

يسعى كثير من الشباب إلى الحصول على وظيفه او فرصه عمل مناسبه تساعده على تحقيق أحلامه وإثبات ذاته ولكن يعجز كثير من الشباب عن معرفه كيف يبحث عن وظيفه اصلا ؟! لذا اهتمت وزاره الشباب والرياضة بأعداد برامج تساعد الشباب في الحصول على فرصه عمل مناسبه وفقا لمؤهلاته اومهاراته .

حيث توفر وزاره الشباب والرياضه من خلال برامج انديه البحث عن وظيفه فرص لمساعده الشباب في التقدم للوظيفه المناسبة . 

 

 وفي هذا السياق انتهت اليوم 2023/1/12 فعاليات المقابلات الشخصية لنادي البحث عن وظيفة للشباب بمركز شباب(الحواتكه ) ،تمهيداً لبدأ النادى فى الفترة من ١٦ إلى ٢٦من يناير الجارى ،ولمدة ١٠ أيام 

 ويهدف البرنامج إلى تدريب الشباب على آليات البحث عن وظيفة مناسبة ولائقة من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة التدريبية مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية، وإجتياز المقابلات الشخصية ،والتواصل مع الشركات لمعرفة فرص العمل المتاحة والتقديم عليها، وذلك من خلال المتابعة المستمرة لتنفيذ أندية البحث عن وظيفة والتوسع في تنفيذها في محافظات الجمهورية والوصول لكل الشباب الذي يبحث عن وظيفة والعمل على تذليل كافة العقبات امامهم. 

الجدير بالذكر ان أندية البحث عن وظيفه تنفذ بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضه من خلال الإدارة المركزيةللمشروعات وتدريب الشباب(الإدارة العامة لمشروعات الشباب) مع منظمة العمل الدولية٠

 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور علاء جاد وكيل الوزارة ، ومتابعة عادل فؤاد وكيل المديرية للشباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى