Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

امرأة تسير عارية في شوارع جدة.. والأمن السعودي يكشف التفاصيل

كتبت اصالة وطن
واقعة صادمة للمجتمع السعودي ظهرت امرأة عارية تماما تتجول بالشوارع العامة لمدينة جدة، الأمر الذي أثار استهجان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، لما تتميز به المملكة من طباع إسلامية محافظة خاصة فيما يتعلق بزي المرأة.

ظهرت عارية من جميع ملابسها، تسير في شوارع جدة، وحاول أحد أفراد الأمن ضبطها ومنعها من السير عارية إلا أنه لم يتمكنوا من السيطرة عليها، إذ يظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي توجيهها لكلمات متكررة لفرد الأمن، واستمرار السير دون ملابسها، وسط استهجان واستغراب من المارة.
كما أعلن جهاز الأمن العام بالمملكة العربية السعودية، أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة باشرت بلاغا عن امرأة خالفت الذوق العام خلال سيرها بأحد الشوارع.
وأضاف الأمن العام السعودي في بيان له، أنه بالتحري والاستدلال تبين أن المرأة المخالفة للذوق العام في أحد شوارع جدة، تعاني من حالة مرضية وجرى استكمال الإجراءات النظامية بشأنها وإحالتها للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى