Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

إصابة 9 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا

كتب اصالة وطن
شهدت محافظة المنيا اليوم ، 3 حوادث مختلفة مما أسفرت عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

تصادم سيارة بدراجة نارية

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تلقت، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان، أمام مصنع الغزل بمركز المنيا.

وبالفحص والانتقال من قبل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين إصابة زياد محمد 22 عاما طالب، عبد الرحمن سعد 23 عاما طالب، ربيع أسامة 42 عاما، عامل، وجميعهم يقيمون بعزبة شاهين بحي غرب المنيا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة والدراجة تحت تصرف النيابة العامة.

 

انقلاب دراجة نارية بدون لوحات معدنية بطريق غرب مركز أبوقرقاص، بسبب السرعة، وأسفر الحادث عن إصابة شاب 29 عاما، مقيم بمدينة المنيا، باشتباه نزيف وغيبوبة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

 

حادث تصادم بالطريق الصحراوي الغربي
الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تلقت ، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ، بالطريق الصحراوي الغربي بحري مصنع السكر بمركز ملوي.

وبالانتقال والفحص من قبل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين وقوع الحادث بسبب التخطي الخاطئ من السيارة الربع نقل، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص مقيمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، واثنان آخران جاري تحديد هويتهما، وتم نقلهم للمستشفى التخصصي بمدينة ملوي لتلقي العلاج،
وبالانتقال والفحص من قبل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث، وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الغربي.وتحفظت رجال الأمن على السيارتين، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى