Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثغير مصنف

رجال البحث الجنائي نجحوا في حل اللغز: ربة منزل تقتل طفلة وتلقي جثتها في الترعة للحصول على حلقها الذهبي بدار السلام

كتب مصطفى محمد
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من القبض على ربة منزل متهمة بقتل طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، والقاء جثتها في الترعة بناحية مركز دار السلام.
بدأت الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة دار السلام، بلاغاً من سيدة 46 عامًا، ربة منزل، تفيد بعثور أهالي القرية على جثة ابنتها الطفلة “م ” 4 أعوام، تقيم بذات الناحية.
انتقل ضباط البحث الجنائي إلى محل البلاغ، وبفحص الجثة ظاهريًا، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن جُرح رضي بالجبهة وآخر بفروة الرأس.
وبسؤال أم الطفلة أفادت بأن نجلتها متغيبة عن المنزل منذ أمس، أثناء تواجدها مع أطفال آخرين للعب بالقرب من مسكنها، وأنها قامت بالبحث عنها حتى عثرت على جثتها في مجرى ترعة جافة بدائرة المركز.
كما أضافت والدة الطفلة، بأنها بفحص جثة الطفلة تبينت عدم وجود قرطها الذهبي عبارة عن فردة حلق واحدة كانت ترتديها بالأذن اليسرى، حيث فُقدت منها الأخرى منذ فترة.
وبتكثيف التحريات حول الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة التي تقيم فيها الطفلة مع أسرتها، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل تبلغ من العمر 61 عامًا، تقيم بالإسكندرية ولها محل إقامة آخر بدائرة مركز دار السلام.
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف منزل المتهمة المذكورة، وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى